ويندوز

قائمة مختارة لأفضل المواقع لتحميل برامج الويندوز بالمجان

يحتاج أي مستخدم للكمبيوتر إلى تنزيل البرامج ، وبالطبع لا يمكنك تنزيل البرامج في أي موقع مع انتشار حقن الفيروسات. لهذا اليوم ، سنتحدث عن قائمة مختارة لأفضل المواقع لتحميل برامج الويندوز بالمجان. أنشأ العديد من شركات البرمجة والكثير من المطورين والمبرمجين الموهوبين بعض البرامج الرائعة المتاحة للتنزيل عبر الإنترنت.

ليس من السهل الحصول على البرنامج الذي تريده من بيئة آمنة. لكن اليوم سوف نوفر عليك الوقت ومجهود البحث مع قائمة مختارة لأفضل المواقع لتحميل برامج الويندوز بالمجان. تمنحك هذه المواقع القدرة على فحص البرامج قبل تنزيلها لتأكيد ما إذا كان أحدها لديه برامج ضارة أم لا من أجل تأمين وتجنب خطر الإضرار بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. دعونا نلقي نظرة على بعض المواقع التي تركت بصماتها على الإنترنت مع مجموعة كبيرة من البرامج وخيارات التنقل السهلة.

موقع Download.Com

يعد موقع تنزيل أحد أقدم المواقع لتنزيل البرامج والتطبيقات ، وقد تم إنشاؤه منذ أكثر من 14 عامًا. يحتوي على عدد كبير من برامج الكمبيوتر لجميع الأنظمة الأساسية مثل Windows و Mac و Linux ، بالإضافة إلى تطبيقات لتطبيقات الهاتف المحمول.

كثير من الناس يلقبون هذا الموقع منافسًا لـ Google Play ، حيث يحبه الكثير من الناس أكثر من Google Play. يتضمن قسم البرنامج أكثر من 100000 برنامج تجريبي مجاني وتنزيل تجريبي.

غالبًا ما يتم تقييم التنزيلات ومراجعتها بواسطة المحررين وتحتوي على ملخص للملف من ناشر البرنامج. يمكن للمستخدمين المسجلين أيضًا كتابة مراجعات وتقييم المنتج.

موقع FileHippo.Com

FileHippo هو موقع موثوق به قد لا يكون مشهورة مثل قوقل بلايي استور لكن جيد جدا انصحك بتجربتة.

كما يوفر FileHippo Update Checker ، وهو برنامج صغير يقوم بمسح جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثًا عن البرامج المثبتة من FileHippo ويقترح التحديثات المتوفرة له.

يعد تحديث برنامج الكمبيوتر الخاص بك خطوة مهمة في الحفاظ على أمان الكمبيوتر الخاص بك. يساعدك FileHippo Update Checker على القيام بذلك بسهولة .


موقع ZDNet Download

موقع ZDNet هو أكبر مكتبة لتنزيل البرامج لأنظمة Windows و Mac و Mobile. دليل البرامج ZDNet هو أفضل مصدر للبرامج التقنية.

على مدى السنوات القليلة الماضية ، مروا بعدد من العروض الترويجية ومواقع الويب التي تبدو أفضل بكثير ولديها مجموعة أفضل من البرامج مقارنة بإدراجها هنا لأول مرة. وهي قائمة بكل من التنزيلات المجانية وبرامج المشاركة المجانية.

موقع Softpedia.Com

Softpedia هو موقع روماني يقوم بفهرسة المعلومات وتوفير تنزيلات البرامج. كما يقوم الموقع بفهرسة أهم أخبار التكنولوجيا والعلوم والصحة والترفيه.

أقرأ أيضا : برامج تسريع الكمبيوتر | برنامج لتنظيف و تسريع و اصلاح الهارديسك


يمكن للمستخدمين الفرز وفقًا لمعايير مثل تاريخ آخر تحديث أو عدد التنزيلات أو التقييم. هناك ثلاثة أوضاع عرض ، عادية أو مجانية أو تجريبية ، تسمح للمستخدمين بفحص أنواع معينة من البرامج.

موقع Tucows.Com

Tucows (في الأصل اختصار لـ The Ultimate Collection of Winsock Software ، وهو اسم تم إسقاطه منذ فترة طويلة). يحتوي على دليل موقع شائع لحزم برامج بيتا ، المجانية ، وبيتا المتاحة للتنزيل.

يتم الحفاظ على نظام المواقع المتطابقة للسماح بتوزيع حركة المرور على الموقع بين مواقع خوادم متعددة حول العالم. تمتلك Tucows برنامجًا للعديد من أنظمة الكمبيوتر الرئيسية بما في ذلك Windows و Linux و Macintosh ، بالإضافة إلى الإصدارات القديمة من Windows (أبرزها سلسلة Windows 3.x). كما أنه يغطي التطبيقات والخدمات المستندة إلى الويب …

Abdellatif

انا عبداللطيف سعيد مؤسس موقع و قناة كريزي نت علي اليوتيوب , محبي للعلوم و التكنولوجيا و قمت بأطلاق مدونة و قناة كريزي نت علي اليوتيوب لتكون موسوعة علمية تقنية لكل شيء اعرفه او سوف اتعلمه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى