تشغيل سكايب meet now من شريط المهام؟

سكايب Meet Now هو الطريقة السريعة والسهلة لإنشاء اجتماع عن بعد، وتقوم مايكروسوفت بجعله أسرع.

نظرًا لأن العالم يعمل الآن عن بُعد قدر الإمكان، تقوم مايكروسوفت بتصميم ميزات جديدة لنظام التشغيل ويندوز 10 للمساعدة في جعل العمل من المنزل أكثر راحة، أعلنت الشركة عن تحديث لنظام التشغيل ويندوز 10 من شأنه تسهيل الوصول إلى سكايب Meet Now.

ما هو سكايب Meet Now؟

إذا لم تكن متأكدًا من ماهية سكايب Meet Now، فهذه طريقة سكايب الجديدة لمساعدة الأشخاص على الاتصال. يتيح لك Meet Now التحدث إلى الأشخاص عبر سكايب، حتى إذا لم يكن لدى المستلم حساب سكايب أو لم يقم بتحميل سكايب.

على هذا النحو، فإن التركيز في سكايب Meet Now هو تسريع عملية عقد الاجتماع، كل ما عليك فعله هو إرسال رابط، ويمكن للجميع الانضمام إلى الاجتماع في متصفحهم دون إنشاء حساب سكايب أو تنزيل برنامج أو إضافة أصدقاء.

اقرأ ايضاً: كيفية نقل صور فيسبوك إلى دروب بوكس وجوجل صور

سكايب ليس المدخل الوحيد لشركة مايكروسوفت في عالم العمل عن بعد، تمتلك الشركة أيضًا Microsoft Teams، والتي تقوم بتحديثه بانتظام بميزات مثل تسليط الضوء على الأشخاص.

على هذا النحو، مع هذا التحديث، تغطي مايكروسوفت قاعدتين، يعمل سكايب كتطبيق سريع وسهل للاجتماعات الصغيرة وغير الرسمية، بينما يعد Teams أكثر للمؤسسات المهنية الراقية.

كيف تجلب مايكروسوفت سكايب Meet Now إلى ويندوز 10؟

لزيادة تسريع عملية الدخول إلى اجتماع سكايب مع الأشخاص، سوف تضيف مايكروسوفت زر سكايب Meet Now إلى شريط المهام. كشفت مايكروسوفت عن هذه الميزة في مدونات ويندوز، والتي تتناول أيضًا تفاصيل حول كيفية عمل الزر.

يمكنك استخدام الزر إما لبدء اجتماع أو الانضمام إليه، عندما تبدأ جلسة ، كل ما عليك فعله هو نسخ الرابط المحدد إلى المستلمين وبهذا تكون على استعداد لبدء الإجتماع.

إذا كنت تنضم إلى اجتماع ، فيمكنك القيام بذلك عن طريق لصق رابط الدعوة في تطبيق Meet Now، سيؤدي هذا تلقائيًا إلى توصيلك بمكالمة صوتية دون الحاجة إلى أي تنزيلات أو حسابات، على الرغم من أنك تحصل على لحظة قبل الانضمام للتأكد من أنك تبدو في أفضل حالاتك من ناحية الاتصال واستعدادك لبدء الإجتماع.

عقد اجتماع بنقرات قليلة

في عالم ما بعد الجائحة، تسعى الشركات جاهدة لجعل الاجتماعات عن بُعد سهلة قدر الإمكان. Skype Meet Now يجعل الأمر سهلاً للغاية، حتى أنك لا تحتاج إلى تطبيق أو حساب؛ ومع ذلك ، هل هذه الراحة كافية لمساعدة مايكروسوفت على الفوز على برنامج زووم والمنافسين الآخرين؟

مع وجود العديد من تطبيقات العمل عن بُعد المختلفة التي تتنافس على جذب انتباهك ، قد يكون من الصعب اختيار واحد فقط. على سبيل المثال ، نحتاج إلى تحليل سكايب مقابل زووم وهذا ما سوف نتناوله في مقالنا القادم.

Exit mobile version