العاب اندرويد

كيفية البحث عن العاب اندرويد جديدة للعب

تتزايد الألعاب على الأجهزة المحمولة خاصةً بسبب الوباء الحالي، ويبحث الأشخاص باستمرار عن العاب اندرويد جديدة، حيث يُطلب من الأشخاص البقاء في المنزل، مما يؤدي بهم إلى قضاء المزيد من الوقت على هواتفهم، والبحث عن العاب اندرويد جديدة، إذا كنت تبحث أيضًا عن لعبة جديدة تستحق وقتك واهتمامك ولكن لا تعرف من أين تبدأ، فهذه المقالة مناسبة لك، حيث تناقش بعض الطرق التي يمكنك من خلالها تحديد مصدرك التالي للترفيه بسرعة.

العثور على لعبة اندرويد جيدة ليست مهمة سهلة، بالنسبة لأولئك الجدد في عالم الألعاب على الأجهزة المحمولة، سيبدو الكم الهائل من التطبيقات المتوفرة في متجر جوجل بلاي مُربكًا جدًا في البداية، بينما قد يواجه اللاعبون المتمرسون صعوبة في العثور على العاب اندرويد جديدة لم يجربوها من قبل، لتسهيل الأمور على الجميع، قمنا بإنشاء شرح سهل يشرح كيفية العثور على العاب اندرويد جديدة ومثيرة بسرعة دون إضاعة الوقت أو المال.

كيفية البحث عن العاب اندرويد جديدة في متجر جوجل بلاي

يعد متجر جوجل بلاي قاعدة بيانات ضخمة للألعاب، ولكن العثور على أحدث إصدارات قد يكون صعبًا بعض الشيء، إليك كيفية القيام بذلك:

افتح متجر جوجل بلاي على هاتفك، يجب أن يعرض قسم الألعاب أولاً،الآن ابحث عن علامة التبويب “الفئات” في الجزء العلوي من الشاشة أسفل شريط البحث واضغط عليها، سيتم عرض قائمة فئات الألعاب بشكل كامل، اختر مكان لعبتك المفضلة، سواء كانت لعبة عادية أو تعليمية أو أحجية رياضية، بمجرد أن تقرر انقر فوق الفئة التي تختارها.

العاب اندرويد جديدة

سترى سلسلة من القوائم ضمن فئة اللعبة تلك، على سبيل المثال، الألعاب الأعلى تقييمًا، والألعاب بلا اتصال بالإنترنت، والألعاب المميزة، وما إلى ذلك، مرر لأسفل إلى أسفل، وستجد قسم “الألعاب الجديدة والمحدثة”، ستجد أحدث الألعاب في فئة الألعاب المحددة هذه.

العاب اندرويد جديدة ومحدثة

الآن كل ما عليك فعله هو تصفح العناوين وتثبيت اللعبة المناسبة والتي تبدو ممتعة لك، لاحظ أنه بالنسبة لبعض فئات الألعاب قد لا يكون قسم “العاب جديد ومحدثة” موجودًا في الجزء السفلي تمامًا، وفي هذه الحالة ستحتاج إلى البحث عنه في المنتصف.

نقترح تجربة هذا الحل إذا كنت لاعبًا يتمتع بخبرة أكبر قليلاً وعلى دراية بالألعاب الشائعة بالفعل وقد جربت بالفعل معظم العناوين في أهم مخططات جوجل بلاي.

إقرأ أيضاً: كيفية فتح رمز النقش في الاندرويد بخطوة بسيطة

تحقق من المراجعات لمزيد من العاب اندرويد جديدة

يمكن أن يقدم نظام التصنيف في جوجل بلاي بعض الإحصاءات فيما يتعلق بجودة اللعبة، ولكن إذا كنت تشعر أنها ليست جديرة بالثقة بنسبة 100%، فقد ترغب في تجربة بديل، قم بتثبيت تطبيق MiniReview من متجر جوجل بلاي، وهو تطبيق مدعوم من قبل مجتمع متزايد من المراجعين المتحمسين لألعاب الأجهزة المحمولة وسيوفر للقراء مراجعات مصغرة موضوعية وغنية بالمعلومات تقيّم الجوانب المهمة للألعاب قيد المناقشة.

MiniReview

عند فتح التطبيق، سترى أحدث المراجعات في قاعدة البيانات، هناك نوعان من أوضاع المشاهدة المتاحة، يضم الإعداد الافتراضي لقطات شاشة للألعاب أعلى كل قائمة، يتميز البديل الأكثر سهولة برمز التطبيق إلى جانب اسم التطبيق والمطور وعلامات النوع والنتائج، يمكنك التبديل بين طريقتي العرض بالنقر بين الرمزين في الزاوية العلوية اليمنى أسفل شريحة الصورة، باستخدام وضع العرض الثاني، يمكن للمستخدمين عرض المزيد من المنشورات في لمح البصر وتحديد الألعاب ذات التقييمات الأعلى بسرعة.

ابحث عن العاب اندرويد جديدة في تطبيق MiniReview

في التطبيق، اضغط على قائمة الهامبرغر في الزاوية العلوية اليسرى، ثم اضغط على خيارات الألعاب الجديدة، يفتح هذا الإجراء القسم الذي يغطي أحدث الألعاب ويمكن للمستخدمين التمرير عبر القوائم والعثور على ألعاب جديدة لم يسمعوا بها من قبل.

MiniReview2

يحتوي كل منشور على مراجعة تقدم للقراء نظرة عامة شاملة عن اللعبة، يوجد أسفل اسم مؤلف اللعبة النتائج لأربعة جوانب رئيسية من اللعبة: عناصر التحكم، وأسلوب الجرافيك واللعب، وتحقيق الدخل.

تقدم سلسلة من العلامات معلومات إضافية، ويمكن للمستخدمين أيضًا قراءة التفاصيل المتعلقة بتاريخ الإصدار وآخر تحديث وحجم التنزيل والإذن والشراء داخل التطبيق، إذا أحببت المراجعة وترغب في تجربة اللعبة على الفور، يوجد زر تنزيل أسفل المنشور الذي ينقلك مباشرةً إلى متجر جوجل بلاي.

إعداد التصفيات للعثور على ألعاب معينة

هل تبحث عن نوع معين من الألعاب؟ أفضل جزء في MiniReview هو أنه يتضمن خيار تصفية مفيد للغاية، ارجع إلى قائمة الهامبرغر في الزاوية العلوية اليسرى واضغط عليها لتحديد نوع اللعبة من القائمة لمشاهدة جميع الألعاب المتاحة من هذه الفئة.

هل تتطلع إلى تضييق نطاق البحث أكثر؟ انقر فوق الزر “رجوع” للعودة إلى الشاشة الرئيسية للتطبيق، أسفل شريحة الصورة، أعلى الصفحة في الزاوية اليسرى، من المفترض أن ترى “Last added” أو آخر إضافة، اضغط عليها لفتح التصفية، من هنا يمكنك تحديد عدد اللاعبين ونوع تحقيق الدخل وفئة اللعبة وغير ذلك مما تريده من لعبتك التالية، يمكنك حتى اختيار ظهور الألعاب ذات أعلى الدرجات فقط.

ابق على اطلاع على كل ما هو جديد في ألعاب الجوال

هل تريد أن تكون على اطلاع بأحدث الألعاب؟ يمكن للمستخدمين إعداد الإشعارات التي سيتم إرسالها في كل مرة يتم فيها نشر مراجعات جديدة على التطبيق، افتح القائمة الجانبية مرة أخرى وابحث عن خيار الإشعارات وانقر عليه.

MiniReview4

شغّل مفتاح التبديل “تلقي إشعارات للتعليقات الجديدة” وحدد أنواع اللعبة التي تريد الحصول على تنبيهات لها، الآن لا داعي للقلق بشأن العثور على العاب اندرويد جديدة بعد الآن.

في الختام، إذا كنت قد جربت بالفعل الحلين الموضحين أعلاه ولكنك وجدت أنك لا تزال تبحث عن العاب اندرويد جديدة، فأخبرنا في تعليق وسوف نجد لك حلول أخرى.

Abdellatif

انا عبداللطيف سعيد مؤسس موقع و قناة كريزي نت علي اليوتيوب , محبي للعلوم و التكنولوجيا و قمت بأطلاق مدونة و قناة كريزي نت علي اليوتيوب لتكون موسوعة علمية تقنية لكل شيء اعرفه او سوف اتعلمه .

‫2 تعليقات

  1. فعلا دي افضل طريقه للبحث عن اجدد الالعاب و انا اعمل بها علي الهاتف الخاص بي و كذالك الامر مع البرامج و تطبيقات
    و شكرا لك علي هذه المعلومه سوف يستفاد منها الكثيرين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى