مواقع

أفضل 6 مواقع لرفع الملفات بدون تسجيل ومجانية أيضا

كثير منا يحتاج الي أرسال رفع ملف تطبيق كورس الخ… وأرسالها الي أحد و دائما ما نعاني من مشاكل إيجاد موقع لرفع الملفات او مشاكل التشجيل في مواقع رفع الملفات .

في هذا المقال سوف نتحدث عن افضل مواقع لرفع الملفات التي لاتحتاج الي تسجيل حساب عليها.

كل ما عليك فعله هو تحميل الملف مباشرة وأخذ رابط المشاركة ومشاركته مع أي شخص.

أفضل 6 مواقع لرفع الملفات

تم اختيار هذه المواقع وفقًا لمراجعات المستخدمين الخاصة بهم وقمنا بتلخيص أفضل المواقع لها وقدمناها لك. بدون إطالة ، ننتقل إلى أفضل 6 مواقع لرفع الملفات بدون تسجيل ومجانية أيضا :

1.send.firefox

هذة الخدمة مقدمة من متصفح فير فوكس الشهير تتيح لك رفع الملفات ومشركتها مع أي أحد بحجم رفع قدره ١ جيجا ، وما يميز الموقع عنن غيره هو تجربة المستخدم الرائع التي يمنحها فهوا سهل الاستخدام وبسيط جدا ويمكنك رفع الملف ومشاركته بدون تسجيل الدخول او انشاء اي حساب .

2.wetransfer

هذا الموقع رائع جدا فهوا يتيح لك رفع ملفات بحجم 2 جيجا ويتميز بسهول الاستخدام أيضا ، كل ماعليك فعله لارسال ملف هو اختيار الملفات التي تريد إرسالها من حاسوبك و إدخال بريدك الإلكتروني و البريد الذي تريد أن ترسل الملفات اليه. أيضا يمكنك أن ترسل إلى عدة عناوين بريد إلكترونية دفعة واحدة.كما يمكنك أيضا أن ترفق الملفات برسالة مكتوبة .

أقرأ أيضا : أفضل 4 مواقع تتيح لك انشاء موقع مجاني

3.nofile.io

مهما تحدثت عن هذا الموقع الرائع لن أعطيه حقه فهوا موقع جميل جدا الموقع ابسط واسهل مما تتوقع حيث ان طفل يستطيع استخدمه ، واجمل ما يميزة أنك تستطيع أرسال ملفات بحجم ١٠ جيجا ، ليس هذا فقط أيضا يدعم ميزة تحديد عمر رابط تحميل الملف يمكنك أختيار وقت معين يعود الملف لا يعمل فيه ويمكنك تفعيل ذلك من خلال الاعدادات .

4.uploadfiles

موقع آخر لا يقل أهمية عن الموقع السابق ، فهو يدعم ملفات بحجم 5 غيغابايت ، ويمكنك أيضًا من تحميل أي ملف بسهولة تامة.

5.filehosting

يوفر موقع filehosting امكانيات ومميزات كثير جدا وسهل الاستخدام ، سوف تقوم باختيار الملف الذي تريد مشاركه والحصول علي رابط المشاركة بدون تسجيل دخول للموقع وبشكل مجاني ليش ها فقط هل تصدق ان ليس هناك حجم محددة لرفع الملفات ؟ نعم صحيح يمكنك رفع أي قدر من الملفات وباي حجم .

6.filemail

إنهاموقع بسيطة للقاية يقوم فيها بتحديد الملفات وكتابة بريد إلكتروني لشخص ما ثم النقر فوق “إرسال”. لا داعي للقلق بشأن حدود حجم الملف أو حدود السرعة أو العدد الكبير من الإعلانات التي تظهر على صفحات التنزيل كما هو الحال في مواقع الويب الأخرى. يحصل المستلم ببساطة على رابط ويقوم بتنزيل ملفك.

Abdellatif

انا عبداللطيف سعيد مؤسس موقع و قناة كريزي نت علي اليوتيوب , محبي للعلوم و التكنولوجيا و قمت بأطلاق مدونة و قناة كريزي نت علي اليوتيوب لتكون موسوعة علمية تقنية لكل شيء اعرفه او سوف اتعلمه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى