الربح من عملة pi network هل هو حقيقة(2020) ؟

عملة بي نتورك أو ( pi network ) هي عملة إلكترونية تم إنشاؤها بواسطة طلاب من جامعة ستنفورد منذ ٦ شهور تقريبا من يومنا الحال ٣١/٤/٢٠٢٠ ، ولكن قبل أسبوعين وبدون أي مبرر ، تنتشر العملة بشكل فيروسي للغاية مع ادعاءات بانه يمكن ربح الكثير من المال منها والعديد من الأسئلة ، حولها هل تستهلك موارد الجهاز؟ هل هي امانة ؟ هل يمكنني حقا الاستفادة و الربح منها؟ وكل هذا ستجده اجابته في هذه المقالة.

كم سعرعملة pi network ؟

يتراوح سعر عملة pi network بين 0.348918 دولار أمريكي / 0.358513 دولار أمريكي مقابل الدولار الأمريكي ، بارتفاع بسبته 2٪ اليوم ، ويبلغ حجم التداول عليها 2،795،481 دولارًا أمريكيًا على مدار 24 ساعة. يمكنك مراجعة سعر العملة الحالي في وقت قراءتك للمقال من هذا الموقع انقر هنا .

عملة البي نتورك هل هي أمنة ؟

تدور الكثير من الأسئلة حولة امان عملة البي نتورك و أو pi network وهذا بسبب تطبيقها علي الهواتف والصلاحيات الكثيرة والغريبة التي يطلبها.

نبذة عن الصلاحيات التي يطلبها التطبيق

  • التشغيل في الخلفية
  • الظهور امام التطبيقات
  • الوصول الى جهات الإتصال الخاصة بك
  • الوصول الى معلومات الشبكة التي تتصل بها.
  • الوصول الى و التعديل على ملفاتك و صورك من ذاكرة التخزين و ذاكرة الـUSB
  • منع الجهاز من الإغلاق
  • تحميل بيانات من على الإنترنت
  • الحصول على كامل معلومات الجهاز

لهذا السبب ، يحزر الكثير من خبراء الأمن معلومات من تطبيق عملة البي نتورك (pi network) . يمكنك قراءة أخبار تحذير الخبراء على موقع مصراوي وموقع اقتصادي مصري.

كيف يمكنك الحصول على عملة pi network ؟

كيفية الحصول على عملة البي نتورك ، يمكنك الدخول إلى موقع العملة الرسمي من هنا ، وتحميل التطبيق وبدء عملية التعدين.

عند بدء عملة التعدين على الهاتف ، يمكنك استخراج 0.20 من العملة كل ساعة بعد 5 ساعات. يمكنك الحصول على PI 1 وحدة واحدة من العملة ويمكنك زيادة الطاقة التعدينية عن طريق دعوة الأصدقاء عبر الرمز الخاص بك وقد تصل سرعة التعدين في الساعة الي 50 pi .

حاليًا يتم تعدين العملة بواسطة ثلاثة ملايين ونصف مستخدم للتطبيق علي متجر بلاي و سيتوقف التعدين عملة pi network عند إطلاق العملة ولن تستطيع التعدين مرة أخرى.

فيديو به معلومات كامل عن عملة البي نتورك

هل عملة بي نتورك تستخدم موارد وإمكانيات الهاتف ؟

يدعي الكثير من الناس أن عملة بي نتورك تستهلك موارد الجهاز وأن هذا الاعتقاد مبين على مبدأ تعدين البيتكوين الذي يعتمد علي POW بالتالي تحتاج إلى أجهزة سريعة وقوية ، لكن هذا ليس صحيحًا لأن مبدأ تعدين بي نتورك وهو مبني علي POS التي تحتاج إلى تكوين شبكات الأصدقاء لإرسال واستقبال الملفات الصغيرة على الإنترنت مثل أي تطبيق آخر ، الذي يختلف تمامًا عن مبدأ تعدين البيتكوين والعملة لا تستهلك أي موارد من الجهاز.

قياس استهلاك عملة البي نتورك لموارد الجهاز
قياس استهلاك عملة البي نتورك لموارد الجهاز

الصورة السابقة هي تجربة شخص لقياس استخدام موارد الجهاز قبل وبعد استخدام التطبيق ، ونتيجة التجربة كانت لم يكن هناك فرق أو استهلاك للموارد ، وتم إجراء التجربة على جهاز جديد وجهاز قديم وهذا أكبر دليل علي ان عملة بي نتورك لا تستهلك موراد الجهاز الخطر الوحيد الذي تمثله التجسس علي الخصوصيات من خلال الصلاحيات الكثيرة التي تطليبها من المستخدمين بدون اي مبررات.

ما هو موضوع الصلاحيات التي يأخذها التطبيق ؟

1.الوصول الي جهات اتصال

يمكن للتطبيق الوصول إلى جميع جهات الاتصال الخاصة بك وقراءتها أيضًا ، وما هو سبب الوصول إلى جهات الاتصال وقراراتها من تطبيق خاص بالتعدين ، وهذا أيضًا يثير بعض الشكوك حول هذة العملة الرقمية .

أقرأ أيضا : كيفية استثمار وقتك من الفيس بوك وربح المال منه

2.الوصول للصور والوسائط والملفات

يمكن للتطبيق أيضًا قراءة وحدة التخزين الخاصة بك ووحدة تخذين usb. وليس هذا فقط يمكنه التعديل و الحذف من وحدة التخزين الخاصة بك ووحدة التخذين usb، مما يعني أن جميع بياناتك تقع تحت يد التطبيق.

3.الهاتف

يستطيع التطبيق قراء حالة وهوية الهاتف

4.اخري

  • الحصول علي اتصال بالانترنت
  • عرض نوع الاتصال بالشبكة
  • عدم السماح بغلق الجهاز
  • بدا التعدين عند تشغيل الجهاز
  • الظهور فوق التطبيقات
  • التحكم في الاهتزاز

إحدى الصلاحيات التي تمت إضافتها في التحديث الأخير هي السماح بي عرض الاعانات علي جهاز حتى يتمكنوا من كسب المال منك، ومع كل هذة الصلاحيات الغريبة التي يطلبها ولا يوجد اي سبب لطلبها والتي لم يتم تطبيقها على تعدين طلبهم ، فإن الشكوك زيادة مصداقية الشركة.

هل يمكن تحقيق تلك الادعاءات تشير إلى إمكانية ربح 100 ألف دولار؟

لم تصدر الشركة نفسها ، صاحبة عملة بي نتورك أو ( pi network )، مثل هذه التصريحات ، بل إنه أحد الشباب الذين قاموا بتسويق للشركة على منصات التواصل الاجتماعي هو صاحب هذا الادعاء الكاذب لكسب المزيد من الاحلات في التطبيق ، وقد تم اعتمادها في هذة الطريقة علي مبدأ التسويق الشبكي الذي يستخدم هذا المصطلحات مثل الثراء السريع و«عاجل» و«فرصة» و«هتندم» و«رزق جديد» و«تخيل» و«100 ألف دولار»، والذي ينتهي دائمًا بخيبة الأمل .

أقرأ أيضا : كيف فتح قناة في اليوتيوب و البدء في العمل و الربح شرح شامل خطوة بخطوة

هل يعني ذلك أن Pi Network جيدة أم سيئة ؟

عملة بي نتورك أو ( pi network ) لم تظهر أي ضرر سوى الوصول إلى الخصوصية ، ولكن لم تظهر أي مزايا ، ولم يتم الإعلان عن أي مستقبل للعملة من حيث زيادة السعر.

خلاصة القول هي أن عملة pi network الجديدة لن تعطل الهاتف الجديد ، ولا تستهلك الإنترنت ، ولن تطلب المال ، ومن الممكن الاستفادة من معلوماتك مثل التطبيقات الأخرى والإعلانات المعروضة على هاتفك اي هي التي تكسب منك ، وضررها هو ضياع الوقت والجهد ، ولإقناع أصدقائك بالمشاركة في الرمز الخاص ، مع السمعة السيئة السابقة للتسويق الشبكي ، ولا يوجد مستقبل عملات في سوق التشفير.

لماذا يجب عليك تحميل تطبيق عملة pi network

السبب الذي يدفعك لتنزيل تطبيق عملة البي نتورك ، فان شات الاقدار وحصل مع عملة البي نتورك نفس القصة التي حصل مع البتكوين ان لا تندم في حينها، كل ما عليك فعله هو تنزيل التطبيق على جهاز لا تستخدمه وحذف جميع بياناتك الموجودة عليه من ثم قم بتنزيل التطبيق وبدا التعدين واذا صدقت العملة واحرزت تقدما ، فستكون أحد الفائزين ، وإذا لم تحرز أي تقدم ، فلن تفقد أي شيء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *