برامجشروحاتعام

برنامج محول الصيغ و تحميل الفيديوهات و قص فيديو و تسجيل الشاشة في برنامج واحد

برنامج محول الصيغ و تحميل الفيديوهات و قص فيديو و تسجيل الشاشة في برنامج واحد

هنالك الكثير من البرامج التي من الممكن ان تستخدمها في عمل وظيفة واحدة كمثال ان تريد برنامج محول الصيغ لتحويل صيغ الفيديو وتحويل صيغ الصور او تحويل صيغ الموسيقى و غيره و لكن سوف يكون هذا وظيفته فقط , و لكن ماذا إذا قمت بتحميل برنامج من خلاله تقوم بتحويل كافة الصيغ لأي امتداد تريده و تقوم بـ قص الفيديو و حرق dvd و ادوات كثيرة أخرى في برنامج واحد سوف استعرضها اليكم و هو برنامج wondershare UniConverter افضل برنامج على الاطلاق .

برنامج محول الصيغ و تحميل الفيديوهات و قص فيديو و تسجيل الشاشة في برنامج واحد

و لكن اولاً و قبل أي شىء يجب عليك تحميل البرنامج و يمكنك تحميل برنامج wondershare UniConverter من الموقع الرسمي و الذي سوف يظهر اليك بهذا الشكل , يمكنك اختيار النسخة المجانية للتجربة او شراء النسخة كاملة بسعر معقول كما مبين في الصورة 60 دولار مدى الحياة أو شراء نسخة لمدة سنة بسعر 40 دولار .

برنامج wondershare UniConverter متعدد المميزات يمكنك استخدامه في الكثير من الاشياء التي توفر لديك الوقت و المساحة بسبب ان كل شىء تريده في برنامج واحد ومن أهم مميزاته : 

برنامج تحويل جميع الصيغ

برنامج wondershare  من خلاله يمكنك تحويل جميع الصيغ لأي امتداد تريده كمثال ان تريد تحويل صيغة الفيديو من AVI او إلى MP4 يمكنك عمل هذا , في الواجهة الاولي من البرنامج سوف يظهر اليك بهذا الشكل اضغط على Add or drag files here من اجل اضافة الفيديو الذي تريد تحويله و يمكن فيديو او صوت او صورة او أي شيء تريده 
برنامج تحويل جميع الصيغ
 بعد اضافة الملف يكون بهذا الشكل اضغط على السهم الذي في الأسفل كما مبين في الصورة لتظهر لك قائمة كافة الصيغ التي تريد تحويلها منها الفيديو و الصور او MP3 و الملفات الصوتية و غيره .. و بعد اختيار الامتداد اضغط علي Convert من أجل بدء التحويل 
برنامج دمج الترجمة مع الفيديوهات
و ميزة من ضمن مميزاته الكثيرة انك يمكنك اضافة ملف ترجمة علي الفيديو من أجل دمجه داخل الفيديو بمعني اذا انت تريد انشاء فيديو مترجم او الترجمة مدمجة معه او داخله مثل الافلام يمكنك فعل هذا ايضاً
و من ضمن الصفحة الاولي الذي يوجد به معظم المميزات و هما قص الفيديو اذا كنت تريد قص جزء محدد من الفيديو أو اقتصاص الفيديو مثل انت تريده بحجم مختلف عريض و طويل او اضافة الفلاتر للفيديو و التعديل علي الوانه وشكله كما تريد و القائمة تطول من المميزات .

تحميل الفيديوهات من الانترنت و حرقها على DVD

برنامج تحميل فيديوهات من الانترنت

المميزات لا تنتهي و إنما مدعم من داخل برنامج wondershare UniConverter ميزة تحميل الفيديوهات من الانترنت مثل تحميل الفيديوهات من الفيس بوك او تحميل الفيديوهات من انستقرام او تحميل الفيديوهات من تويتر و غيره من المنصات الأخرى التي تسهل عليك تحميل الفيديوهات و حرقها ايضاً على اسطوانة DVD بدون الحاجة الي استخدام اي برنامج خارجي آخر .

ميزة أخرى موجودة في البرنامج و هو يمكنك نقل الملفات من الكمبيوتر الخاص بك إلى الهاتف اذا كان الامر صعب بالنسبة إلي استخدام الطريقة العادية يمكنك فعل هذا و توصيل الملفات إلى الهاتف أو بعد تحويلها نقل الى الهاتف على الفور بدون بضغط واحدة .

مميزات متعددة في برنامج محول الصيغ wondershare UniConverter

برنامج يقوم بتسجيل شاشة الكمبيوتر فيديو و مميزات اخري

ناتي الان الى المميزات الاخرى المتعددة في برنامج محول الصيغ و التي يجعله اكثر من 6 برنامج في برنامج واحد وهما :

  1. Image Converter : يمكنك تحويل صيغ الصور بكافة انواعها و اشكالها و احجمها
  2. Fix Media Metadata : يمكنك كتابة الملفات و المعلومات المفقودة أو الناقصة من الفيديو كمثال المحرر و نوع و الفيديو و خلافه
  3. VR Converter : يمكنك تحويل الفيديو الي VR ليدعم نظارات الواقع الافتراضي على هاتفك والكمبيوتر
  4. GIF Maker : و إذا كنت تريد إنشاء صورة GIF يمكنك فعل ذلك ايضاً عن طريقة اضافة فيديو وتحويله الي GIF
  5. Video Compress : و إذا كنت تريد ضغط حجم الفيديو من اجل رفعه على اليوتيوب يمكنك فعل ذلك ايضاً بسهولة
  6. CD Burner : يمكنك حرق الاغاني او الموسيقى على CD
  7. Screen Recorder : إذا كنت تريد تصوير الشاشة فيديو من أجل رفعها على اليوتيوب او ارسالها لصديق يمكنك فعل هذا ايضاً 
  8. Cast to TV : و اذا كان لديك تلفزيون يدعم مشاركة الشاشات او cast او البث يمكنك اظهار الكمبيوتر على الشاشة بدون اي اسلاك او شىء .
  9. CD Ripper : اما اذا كان لديك CD لا يمكنك نسخه على الكمبيوتر اصبح يمكنك فعل هذا 
{ مقال اعلاني }

Abdellatif

انا عبداللطيف سعيد مؤسس موقع و قناة كريزي نت علي اليوتيوب , محبي للعلوم و التكنولوجيا و قمت بأطلاق مدونة و قناة كريزي نت علي اليوتيوب لتكون موسوعة علمية تقنية لكل شيء اعرفه او سوف اتعلمه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى