اندرويدانستقرامتطبيقات اندرويدعام

كيف تحميل الصور من انستقرام و تحميل الفيديوهات بتطبيق و بدون

اذا كنت تمتلك حساب على انستقرام اذاً اظن انك فكرت في مرة تحميل صورك و فيديوهاتك إذا كان على الاندرويد او الكمبيوتر و لكن قد تستخدم برامج كمبيوتر او تطبيقات خارجية إذا كان اندرويد او ايفون و لكن في هذا الفيديو سوف استعرض لكم طريقة من خلالها يمكنك تحميل الصور من انستقرام و تحميل الفيديوهات ايضاً بدون برامج او تطبيقات و طريق أخرى باستخدام برامج وتطبيقات .

كيف تحميل الصور من انستقرام مع الفيديوهات بدون تطبيقات ؟

دعني اذهب الى النقطة الاولى و هو كيف تحميل الصور و الفيديوهات من انستقرام بدون استخدام اي برامج او تطبيقات , الموضوع بسيط كل ما تحتاج إلى فعله هو الحصول على نسخة من بياناتك و هذا ما تدعمه انستقرام
كيف تحميل الصور من انستقرام و تحميل الفيديوهات بتطبيق و بدون
اذهب الى حسابك على أنستقرام ثم طبق الخطوات كما في الصورة القائمة > الإعدادات > الأمان > تنزيل البيانات > اضف بريدك الإلكتروني > ثم ادخل الرقم السري على انستقرام و انتظر ايميل من انستقرام بكافة صورك و فيديوهات من بداية انشاء حسابك , هذه تعتبر طريقة اولي و من افضل و امن و اسهل الطرق .

تحميل الصور من انستقرام من الاندرويد و ايفون ؟

نأتي الان الى طريقة اخرى باستخدام هاتف الاندرويد لانك سوف تستخدم تطبيق ” تحميل صور و فيديو من انستقرام ” الذي بعد تثبيته يمكنك تحميل الصور و الفيديوهات من على انستقرام و استخدامه بسيط , اذهب الى تطبيق انستقرام ثم قم بنسخ الصورة او الفيديو الذي تريد تحميله بعدها اذهب الى التطبيق و الصق الرابط و اضغط تحميل لا شىء اخر و هكذا قمت بتحميل الفيديو والصور التي كنت تريد تحميلها , و هذا الفيديو الذي في الاعلى يوضح طريقة استخدامه .
مواضيع قد تعجبك :

تحميل الصور من انستقرام بدون تطبيقات او برامج ؟

كيف تحميل الصور من انستقرام و تحميل الفيديوهات بتطبيق و بدون
هنالك طريقة أخرى ايضاً يمكنك استخدامها و لكن هذه الطريقة تحتاج الي استخدام كمبيوتر او استخدام متصفح هاتفك ولن تحتاج إلى تطبيقات أو برامج و هو باستخدام موقع instadownloader , اولاً إذهب الى الموقع و بعدها انسخ رابط الفيديو والصور من انستقرام وبعدها الصقه في الموقع ثم اضغط علي تحميل او Download لتبدأ في التحميل .

في النهاية يوجد الكثير من الطرق السهلة و لكن هذه الطرق أفضل ما فيهم وفي موضوع اخر في المستقبل سوف استعرض افضل المواقع والتطبيقات التي من خلالها يمكنك تحميل الصور و الفيديوهات من انستقرام .

Abdellatif

انا عبداللطيف سعيد مؤسس موقع و قناة كريزي نت علي اليوتيوب , محبي للعلوم و التكنولوجيا و قمت بأطلاق مدونة و قناة كريزي نت علي اليوتيوب لتكون موسوعة علمية تقنية لكل شيء اعرفه او سوف اتعلمه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى