تطبيقاتعام

طريقة تشغيل فيديوهات والموسيقى من اليوتيوب في الخلفية للاندرويد

كثير منا يريد التصفح مع تشغيل اليوتيوب سواء لسماع مقطع صوتي على اليوتيوب او غيره من الأغراض , مثلاً تريد فتح الفيسبوك مع اليوتيوب و استعمال التطبيقين مع بعض .

لذلك تم إصدار بعض التطبيقات المتخصصة في هذا العمل وتسمي تشغيل اليوتيوب في الخلفية او تشغيل الفيديوهات والموسيقى بشكل عام بحيث أن كل ما عليك هو نسخ رابط المقطع الصوتي او الفيديو ووضعه بالتطبيق , في موضوع اليوم سوف نتعرف على الطريقة الصحيحة لتشغيل اليوتيوب في الخلفية للاندرويد .

تشغيل اليوتيوب اثناء التصفح

سوف نستعمل تطبيق Minimize for Youtube وهو تطبيق مجاني يتواجد على جوجل بلاي , ويوجد به الكثير من المميزات التي سوف تفيدك , من اهم المميزات هو انه لا يستهلك الكثير من الموارد الجهاز بحيث يعمل على الاجهزة الضعيفة , كما يوجد به خاصية تحديد حجم النافذة المفتوحة لمشاهدة الفيديوهات بشكل ادق وافضل .

بعد تثبيت التطبيق تقوم بالدخول إليه للبدء في ضبط الاعدادات بحيث تقوم بتحديد الأبعاد والجودة المطلوب عرض الفيديو بها اثناء التصفح وغيره من الاعدادات .
بعد ذلك سوف يكون لديك الامكانية لتشغيل الفيديوهات في نافذة منبثقة و يمكنك التحكم في مكان وجودها على حسب رغبتك الخاصة سواء في أي من أركان شاشتك .
بعد ذلك لتشغيل الفيديو المراد تشغيله بالخلفية تقوم بالدخول اليه من ثم تقوم بالضغط على مشاركة وسوف يظهر لك كثير من التطبيقات كل ما عليك هو اختيار خيار النسخ للرابط سواء كان موقع علي اليوتيوب او اي منصة اخري في قائمة المشاركات تقوم بتحديده من ثم سوف يخرج لك من التطبيقات مباشرةً .

مميزات التطبيق

  • تطبيق مجاني 
  • يوجد به خاصية انشاء قائمة تشغيل مرتبة
  • يمكنك تحريك النافذة الخاصة به في أي من أركان الشاشة 
  • يوجد به خاصية التكرار وإعادة المقطع ومشاركته في قوائم مرتبة
  • يحتوي علي خاصية توفير الطاقة المكثف التي تعطيك الامكانية من توفير الطاقة وتقليل استهلاك موارد الجهاز
  • يوجد به خاصية تحديد ابعاد النافذة سواء حجم صغير او كبير او متوسط
  • يحتوي علي عدد كبير من بيانات سواء اغاني وافلام من جميع المنصات مثل اليوتيوب والفيسبوك وغيره

Abdellatif

انا عبداللطيف سعيد مؤسس موقع و قناة كريزي نت علي اليوتيوب , محبي للعلوم و التكنولوجيا و قمت بأطلاق مدونة و قناة كريزي نت علي اليوتيوب لتكون موسوعة علمية تقنية لكل شيء اعرفه او سوف اتعلمه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى