العاب

تحميل العاب اون لاين للكمبيوتر الضعيف افضل 13 لعبة اونلاين مجانية

في وقتنا الحالي يوجد العديد من الألعاب الاونلاين ولكن معظمها المدفوع وقليل لما تجد ألعاب مجانية اونلاين لذلك في موضوع اليوم سوف نستعرض افضل 13 العاب اونلاين مجانية تعمل علي الاجهزة الضعيفة , تحميل العاب اون لاين للكمبيوتر الضعيف .

التعرف و تحميل العاب اون لاين للكمبيوتر الضعيف

(1) لعبة Brawlhalla

لعبة Brawlhalla تحميل العاب اون لاين للكمبيوتر الضعيف

وهي لعبة قتال مجانيه بينك وبين اصدقائك تعمل بتقنية 2D و يمكنك لعبها اونلاين و يتكون الدور الواحد من 4 لاعبين وقصة اللعب أنك تقوم بمواجهة بينك وبين اللاعبين الآخر و تعمل على قتلهم و تجميع أكبر حد من القتلى حتى تتمكن من الفوز بالدور , يمكنك تحميل اللعبة علي الكمبيوتر من متجر Steam و أيضا اللعبة أصبحت متاحة على الاندرويد اذا كنت تريد تحميلها و تجربتها .

(2) لعبة zula

لعبة zula تحميل العاب اون لاين للكمبيوتر الضعيف

هي لعبة Shooting و هي من اخف الألعاب علي جهازك بحيث انها تمكنك من لعب بشخصية اونلاين أما القوة الإرهابية او القوم المضادة للإرهابية و مواجهة الأعداء و يتم إنهاء الدور بعد انتهاء الوقت المحدد للسيرفر و يتم ترتيب الفائزين بعد اللعبة علي حسب عدد القتلى و هي من اكثر الألعاب التي تشبه Medal Of Honor – Counter Strike و اللعبة تأخذك في جولة حول بعض الأماكن العربية مثل تركيا والعراق و أيضا باريس . ( تحميل اللعبة )
و هذه اللعبة الثانية من موضوع تحميل العاب اون لاين للكمبيوتر الضعيف .

 (3) لعبة world of tanks blitz

لعبة world of tanks blitz تحميل العاب اون لاين للكمبيوتر الضعيف

هي لعبة دبابات من الألعاب الرائجة بحيث انها تتواجد على الاندرويد أيضا و الدور الواحد يتكون من 200 دبابة على خريطة واسعة تتواجه مع بعضهم و أيضا يفوز من يجمع اكبر قدر من التدميرات . ( تحميل اللعبة )

(4) لعبة team fortress 2

لعبة team fortress 2 تحميل العاب اون لاين للكمبيوتر الضعيف

هي من الألعاب الرائعة أيضا التي تعمل بالمنظور الأول أي تشبه كونتر سترايك بحيث ان اللعبة تم تطويرها من طرف شركة ستيم الرسمية بنفس المحرك الذي تم تطويره لعبة كونتر سترايك و اللعبة يوجد بها الكثير من الشخصيات و الخرائط والأسلحة وغيره من الإضافات و تم إضافة اليها العديد من الأسلحة بشكل مستمر . ( تحميل اللعبة ) , و هذه اللعبة الخامسة من موضوع تحميل العاب اون لاين للكمبيوتر الضعيف

(5) لعبة Dota 2

لعبة Dota 2 تحميل العاب اون لاين للكمبيوتر الضعيف

وهي لعبة غنية عن التعريف بحيث ان يتم إقامة سنوياً الكثير من التجمعات التي يوجد بها مواجهات بين محترفي اللعبة ويشاهده الملايين من البشر وهي لعبة تشبه لعبة كونكر وهي لعبة تتكون من فرق وكل فريق يتكون من 5 لاعبين و كل فريق يوجد له ممتلكات مثل الأبراج وغيرها من الممتلكات كل ما عليك لكي تفوز بالدور هو تدمير أملاك العدو كما ان بها العديد من الأسلحة والخرائط . ( تحميل اللعبة )

(6) لعبة black squad

لعبة black squad تحميل العاب اون لاين للكمبيوتر الضعيف

هي لعبة تصويب و مواجهة و هي من الألعاب السهلة التي لا تحتاج إلى تفكير كبير اللعبة يوجد بها 4 أوضاع للعب و اللعبة تلعب اونلاين و كل سيرفر يتكون من 16 لاعب كما أن اللعبة يوجد بها العديد من الأسلحة المختلفة و الخرائط الكثيرة و الهدف هو تجميع اكبر قدر من القتلى للفوز بالدور . ( تحميل اللعبة ) , و هذه اللعبة الخامسة من موضوع تحميل العاب اون لاين للكمبيوتر الضعيف

(7) لعبة Path of exile

هي من الألعاب الرائعة من نوع الاكشن وتتميز بالجرافيك العالي على الرغم انها لعبة 3D ويوجد بها العديد من أنواع الشخصيات و الخرائط وأدوات القتال مثل السهوم و الأسلحة و غيره كما انها تشبه لعبة Dota 2 بحيث انها مشابهه لها من حيث المنظور . ( تحميل اللعبة ) , و هذه اللعبة السابعة من موضوع تحميل العاب اون لاين للكمبيوتر الضعيف

(8) لعبة Dirty bomb

هي لعبة من المنظور الأول من نوع التصويب و القتال و وظيفتك انت كلاعب هي المهمات التي تنقسم إلى التفجير او الحماية وتتكون اللعبة من فرق ويجب ان يقوم الفريق بإتمام المهمة قبل الفريق الآخر واللعبة شخصياتها تتكون من 22 شخصية وتم إضافة العديد من الشخصيات بمرور الوقت عبر التطوير من اللعبة و يمكنك شراء الشخصيات عبر النقاط التي يمكنك تجميعها او عبر الفيزا الخاصة بك . ( تحميل اللعبة ) , و هذه اللعبة الثامنة من موضوع تحميل العاب اون لاين للكمبيوتر الضعيف

(9) لعبة paladins

هي من الألعاب الاونلاين التي أثارت ضجة كبيرة جداً عند صدورها بحيث انها تشبه لعبة اوفر واتش المدفوعة , أما لعبة paladins فهي لعبة رائعة شخصياتها من المنظور الأول و تقوم انت بعمل المهمات عن طريق احتلال الممتلكات أو تفجير المنطقة و المباني و عربيات كما ان اللعبة يوجد بها العديد من الشخصيات والأسلحة . ( تحميل اللعبة ) , و هذه اللعبة التاسعة من موضوع تحميل العاب اون لاين للكمبيوتر الضعيف

(10) لعبة Fortnite

هي من الألعاب ذات الجودة والجرافيك العالي بحيث انك كلاعب تهبط من الطائرة إلى الأرض لقتال الأعداء وتتكون من العديد من الشخصيات و الأسلحة و الهدف الخاص بك هو قتل أكبر قدر من الأعداء للفوز بالدور . ( تحميل اللعبة )

(11) لعبة pubg lite

لعبة أخرى معروفة باسم ببجي -pubg وهي من العاب الباتل رويال , قد تكون تعرف هذه اللعبة بسبب شهرتها على الجوال بأسم ببجي موبايل , و لكن هذه النسخة اللايت منها علي الكمبيوتر pubg lite وهي خفيف و مجانية أيضا ( تحميل اللعبة ) , لعبة اخري شهور و محببة لدي الجميع من موضوع تحميل العاب اون لاين للكمبيوتر الضعيف

(12) لعبة VALORANT

لعبة أخرى جديدة و لكن أثبتت وجودها في وقت قصير و هي لعبة VALORANT الخاصة بشركة Riot و اللعبة أيضا تأخذ طابع لعبة CS:GO و لكنها بالفعل مميزة و مختلف و ممتعة أيضا و أهم ما يميزها الرسومات و أيضا انها تعمل على الأجهزة الضعيفة ( تحميل اللعبة )

( 13 ) لعبة Rocket League

لعبة اخري رائعة انضمت الي هذه القائمة و هي لعبة Rocket League , هذه اللعبة كانت بالمال و لكن الان أصبحت مجانية و بشكل دائم أيضا و فكرت هذه اللعبة هي لعب كرة القدم و لكن بالسيارة , بالفعل كما سمعت انك سوف تلعب كرة قدم و لكن بسيارة تستطيع الطياران , اذا كنت لا تفهم ما اقصده اذاً انصحك بتحميلها و تجربتها علي الفور , و من اجل تحميل اللعبة عليك تثبيت متجر epic games من اجل تحميلها ( تحميل اللعبة ) .

في النهاية كانت هذه افضل الألعاب الاونلاين التي يمكنك تحميلها و البدء فيها من هذه اللحظة لان اغلب هذه الألعاب بالفعل جميلة و مميزة من موضوع تحميل العاب اون لاين للكمبيوتر الضعيف .

و بالطبع هذه القائمة محدثة باستمرار .

Abdellatif

انا عبداللطيف سعيد مؤسس موقع و قناة كريزي نت علي اليوتيوب , محبي للعلوم و التكنولوجيا و قمت بأطلاق مدونة و قناة كريزي نت علي اليوتيوب لتكون موسوعة علمية تقنية لكل شيء اعرفه او سوف اتعلمه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى