اندرويدبرامجتطبيقاتعام

الحصول على مئات تطبيقات أندرويد مفتوحة المصدر والإستفادة منهم

تكونولجيا المشاريع و التطبيقات المفتوحة المصدر لها الكثير من الفوائد سوى كانت من الناحية العلمية و الربحية أو المادية، في هذا المقال سنقدم لكم موقع يحتوي على مئات بل الآلاف من تطبيقات الأندرويد المفتوحة المصدر و كذلك الألعاب، حيث يمكن الإستفادة من هذه التطبيقات بشكل كبير في العديد من النواحي نذكر أهمها في هذا المقال مع رابط الموقع لتحميل التطبيقات..
الحصول على مئات تطبيقات أندرويد مفتوحة المصدر والإستفادة منهم

أولاً: مجالات الإستفادة من التطبيقات:

الحصول على مئات تطبيقات أندرويد مفتوحة المصدر والإستفادة منهم

يمكن الإستفادة من هذه المجموعة الكبيرة من التطبيقات و البرامج من عدة جوانب. الإستفادة العلمية، تعطيك أكواد هذه التطبيقات المفتوحة المصدر خلفية كبيرة عن برمجة تطبيقات الأندرويد والفكر البرمجي لأصحاب هذه التطبيقات و البرمجيات، حيث يمكن الإستفادة من طرقهم الخاصة في كتابتهم للبرامج و التطبيقات. و من الناحية المادية، حيث يمكنك التعديل على هذه الأكواد ببساطة تامة والربح منها عن طريق نشرها وترويجها على متر جوجل بلاي وتزويدها بالإعلانات، أو حتى التعديل على أكواد الألعاب بشكل جذري أو ملحوظ على طريقتك الخاصة و الإستفادة من الخبرة ثم جعلها مدفوعة.

ثانيًا: هل توجد قيود لإستخدام هذه التطبيقات لأغراض تجارية:

الحصول على مئات تطبيقات أندرويد مفتوحة المصدر والإستفادة منهم

بالطبيع لا، حيث لا توجد أي قيود لهذه التطبيقات و يمكن إستخدامها و التعديل عليها في أي من الأغراض سوى التجارية أو التطوعية من أجل التطوير، و أيضًا أي تكنولجيا أو منتج أو أي شيئ كان مفتوح المصدر يجب يكون تجرد هذا الأخير من أي قيود أو قوانين لإستخدام ذلك التطبيق أو المنتج، لأنه أصبح متاحًا للجميع مع إحترام الملكية إذا طلب المبرمج الأصلي ذلك وفي الغلب لا.

ثالثًا: عن موقع fossdroid:

الحصول على مئات تطبيقات أندرويد مفتوحة المصدر والإستفادة منهم
يهدف مشروع موقع fossdroid إلى إتاحة أكبر عدد من برامج و تطبيقات الأندرويد المتنوعة في العديد من المجالات مفتوحة المصدر و بشكل مجاني، متوفرة للجميع دون إستثناء و لجميع الأغراض. يتميز الموقع بسهولة إستخدامه و تقسيمه للتطبيقات حسب المحتوى و المجال، و للعلم! أن الموقع أيضًا مفتوح المصدر و يمكن إستخدامه لنفس أغراض التطبيقات أيضًا، كل التطبيقات و البرامج المفتوحة المصدر يمكن تجربتها عن طريق تحميل ملف الـ .apk لذلك التطبيق ثم تحميل السورد كود الخاص به إلى أعجبك التطبيق، و كل الأكواد و البرامج المفتوحة مرفوعة على موقع github حيث يمكن تصفح الكود وتحميله بسهولة.
  • رابط الموقع لتحميل جميع التطبيقات بمجالاتها المتنوعة من: هنــا
  • رابط تحميل برمجية الموقع مفتوحة المصدر للإستفادة من فكرة المشروع من: هنــا

Abdellatif

انا عبداللطيف سعيد مؤسس موقع و قناة كريزي نت علي اليوتيوب , محبي للعلوم و التكنولوجيا و قمت بأطلاق مدونة و قناة كريزي نت علي اليوتيوب لتكون موسوعة علمية تقنية لكل شيء اعرفه او سوف اتعلمه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى