أبلاندرويد

تحميل برنامج Share Apps لمشاركة الملفات للاندرويد و الايفون

مرحباً بكم فى موضوع جديد مع كريزى نت موضوعنا يتحدث عن شرح تحميل برنامج Share Apps لمشاركة الملفات للاندرويد و الايفون و الايباد.
تحميل برنامج Share Apps لمشاركة الملفات للاندرويد و الايفون
موضوعنا اليوم سوف يتعد عن برنامج مشاركة الملفات بين هواتف الاندرويد البرنامج المشهور و المتداول بين المستخدمية وهو Share App او App share سوف نعرض عليكم فى الموضوع ما مميزات هذا البرنامج و ايضاً سوف نعرض لينكات تحميل البرنامج وسوف نعرض برنامج شبية لة للايفون و الايباد.

نبذة عن البرنامج.

أذا كنت تملك هاتف بنظام اندرويد فاانت سالك الطريق الصحيح فاصبح من السهل و الممكن مشاركة الفيديوهات والصور والالعاب عن طريق هذا البرنامج الرائع و المميز وسوف ترسل هذة الملفات عن طريق المشاركة مع الجهاز المرسلة الملف بسهولة جداً.. وهذة البرامج مجانية فلن تحتاج الى شراء البرنامج فسنقدمة اليوم مجاناً.

ما مميزات برنامج Share App للاندرويد ؟ 

مميزات هذا البرنامج رائعة فهو سريع فى الارسال وسهل جداً فى الاستعمال ويرسل الملفات كاملة بحيث عند ارسال اى ملف سؤاء اغنية او لعبة او برنامج يرسلة كامل بدون ان ينفص ملف.

ماعيوب برنامج Share App للاندرويد ؟ 

فى الحقيقة انة ليس عيب كبير بل بسيط جداً وهو يجب عليك امتلاك حساب Gmail ( جى ميل ) … فسوف يطلب منك أسم المستخدم وكلمة المرور للدخول الى البرنامج.

لتحميل البرنامج : أضغط هنا

ننتقل الان الى التطبيق الخاص بالايفون والايباد.

شرح برنامج File Manager للايفون والايباد

شرح برنامج File Manager للايفون والايباد.

ننتقل الان لبرنامج لنقل الملفات للايفون و الايباد مع العلم ان Share App للاندرويد فقط انما برنامج File Manager للايفون فقط
جميعنا يعلم أن لايمكن أرسال ملفات الايفون والايباد لكن من اليوم بامكانك مشاركة و ارسال الملفات مثل : البرامج و الالعاب و الاغانى مع برنامج File Manager.

مميزات برنامج File Manager للايفون والايباد.

بصراحة ومن واجهة نظرى أن هذا البرنامج ملئ بالمميزات الرائعة و المفيدة جداً وسوف تغنينا عن أشياء كثيرة مثل نسخ الملفات و تحريك الملفات وايضاً ضغط و فك الملفات عن طريق خاصية ضغط الملفات داخل البرنامج وبأمكانك ايضاً تحميل ملفاتك من والى جهازك الكمبيوتر بسهولة و سرعة .. ويدعم هذا البرنامج ملفاتك بصيغة:
  1. PowerPoint
  2. Excel
  3. Word
  4. KeyNote
  5. Numbers
  6. Pages
  7. Images
  8. Web Files 
  9. Audio
  10. Video
  11. ZipFiles
شرح برنامج File Manager للايفون والايباد.
شرح برنامج File Manager للايفون والايباد.

لتحميل البرنامج : أضغط هنا

Abdellatif

انا عبداللطيف سعيد مؤسس موقع و قناة كريزي نت علي اليوتيوب , محبي للعلوم و التكنولوجيا و قمت بأطلاق مدونة و قناة كريزي نت علي اليوتيوب لتكون موسوعة علمية تقنية لكل شيء اعرفه او سوف اتعلمه .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى