برامجشروحات

شرح طريقة تحويل جزء معين من فيديو الى صورة متحركة GIF

مرحباً بكم فى موضوع اخر و اليوم بأذن الله سوف اقدم اليكم برنامج لعمل مقطع من الفيديو صور متحركة GIF .

شرح طريقة تحويل جزء معين من فيديو الى صورة متحركة GIF


اليوم بأذن الله سوف يكون شرحنا عن برنامج لقص جزء معين من الصور لعمل صور متحركة GIF و التحكم بالصورة و سرعتها و كل شىء كما تريد مع شرح الكتابة عليها .

تعريف عن الموضوع ؟ 

اذا كنت تريد برنامج رائع و مجانى و غير ضار بحسوبك لقص جزء محدد من الفيديو و جعله صورة GIF او صورة متحركة اليوم بأذن الله سوف يكون هذا شرحنا اذا كنت تحب ان تشارك هذه الصورة على المنتديات او حتى تقوم برفعها على الشبكات الاجتماعية او على مدونتك او موقعك الخاص او حتى جزء محدد من فيلم اعجبك و تريد الاحتفاظ به و جعله صورة متحركة GIF سوف اشرح لكم اليوم كيف هذا بستخدام برنامج QGifer لعمل الصور المتحركة Gif .

مواضيع سابقة هامة :

كيف عمل قص جزء معين من فيديو و عمل صورة متحركة ؟

اذا اعجبك مشهد معين من فيلم و تريد الاحتفاظ به او رفعه على منتدى او حتى على مدونتك الشخصية او ارساله الى شخص مهما كان و لكن هذا الكثير من البرامج فى هذا المجال معظمها يكون ضار بالكمبيوتر الخاص بك لهذا سوف نستخدم برنامج QGifer و هو يعتبر من افضل البرامج فى هذا المجال .

من مميزات برنامج QGifer انه يمكنك انشاء او تحويل مقطع فيديو الى صورة متحركة GIF بجانب التحكم فى سرعة الصورة و حجمها و مقاس الصورة بالكامل و ايضاً يمكنك الكتابة على الصورة و التحكم فى درجة و الوان الصورة و اشياء كثيرة سوف نقوم بشرحها فى الفيديو .. ان البرامج مجانى بالكامل لا يحتاج الى اى تفعيل .

تابع الشرح فيديو : 


Abdellatif

انا عبداللطيف سعيد مؤسس موقع و قناة كريزي نت علي اليوتيوب , محبي للعلوم و التكنولوجيا و قمت بأطلاق مدونة و قناة كريزي نت علي اليوتيوب لتكون موسوعة علمية تقنية لكل شيء اعرفه او سوف اتعلمه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى