شرح شراء دومين من جودادي بي 0.81 سنتا (2020)

قبل ان ننتقل الي شراء دومين من جودادي، دعنا نتعرف على موقع جودادي هو موقع ويب أو متجر بالاصح لبيع الاستضافة للمواقع و النطاقات المجال في الإنترنت. تأسست في عام 2010 ، وصلت أسماء النطاقات إلى أكثر من 45 مليون تحت الإدارة. GoDaddy أو هي حاليًا أكبر شركة مسجلة معتمدة من ICANN في العالم ، أربعة أضعاف حجم أقرب منافس لها.

كيفية انشاء حساب علي موقع جودادي

قبل شراء نطاق من موقع جودادى، يجب عليك أولاً التسجيل في الموقع وإنشاء حسابي ، التسجيل في الموقع سهل للغاية ولا توجد صعوبة كل ما عليك فعله هو ملء بعض البيانات المطلوبة وسيتم إنشاء حساب و ستتمكن من الشراء بسهولة ، حيث يتوفر دعم على مدار 24 ساعة في الموقع لحل جميع المشاكل.

كيفية انشاء حساب علي موقع جودادي

الآن بعد أن قمت بالتسجيل على الموقع ، يمكنك شراء دومين من جودادي ، ولكن كما تراء الأسعار تتراوح بين 9-12دولار للنطاق . هنا يأتي دورنا وسنشرح لك كيفية الحصول على أي نطاق ترغب فيه بسعر 0.81 فقط.بشرط يجب أن يكون النطاق بسعر 9 وسيتم تخفيضه إلى 0.81 سنتًا عبر كوبون خصم جودادي الذي سوف نعطيه لك.

شراء دومين من جودادي بي 0.81

أول شيء ستدخله على موقع جودادي هو من خلال هذا الرابط الذي توجد فيه قسيمة الخصم من هنا ، ثم تقوم بتسجيل الدخول إلى الحساب ، ثم ستبحث عن اسم النطاق إذا كان متاحًا للعميل بالكوبون اولا .

شراء دومين من جودادي بي 0.81

مثال هذا المجال يتوفر للشراء في الكون ولا تقلل حتى إذا لم تعثر عليه من المرة الأولى. استمر في البحث. ستجد واحد مناسب لك.

ثم نضغط على “أضف إلى سلة التسوق” ثم نذهب إلى سلة التسوق.

بعد تقوم بنقلعلي خيار من الحماية الي لاشكر وأنقرة علي تابع الي السلة.

شراء دومين من جودادي بي 0.81

بعد ذلك ، ستملأ تفاصيل بلد ورقم الفيز او الماستر كارد الذي ترغب في الشراء بها.

شراء دومين من جودادي بي 0.81

أقرأ أيضا : كيف حل مشكلة تقييد الاعلانات علي جوجل ادسنس

ثم كل ما تحتاجه هو ملء البيانات الفيزاء التي تريد الشراء بها وشراء الدومين وبعدها بساعة ستأتي رسالة مفادها أنه تم شراء النطاق ويمكن الاستمتاع به وربطه بالمدونة وكان هذا كل شيء في شرح اليوم

Abdellatif

انا عبداللطيف سعيد مؤسس موقع و قناة كريزي نت علي اليوتيوب , محبي للعلوم و التكنولوجيا و قمت بأطلاق مدونة و قناة كريزي نت علي اليوتيوب لتكون موسوعة علمية تقنية لكل شيء اعرفه او سوف اتعلمه .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى